مدحت عبد الهادي يرفض  العمل في نادي الزمالك مجددا

مدحت عبد الهادي
مدحت عبد الهادي

أكد مدحت عبدالهادي المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لن يعمل في القلعة البيضاء  مرة أخرى.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أقال مدحت عبدالهادي وأمير عزمي مجاهد من منصبهما بالجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، بداعي سوء السلوك في مباراة الوداد المغربي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال مدحت عبدالهادي في تصريحات تليفزيونية : "طريقة رحيلي عن الزمالك صعبة جداً بعدما تم وصفها بسبب سوء السلوك، كنا نتعرض لاستفزازات من الجانب المغربي، وكانوا يتعمدون إخفاء الكرات لإضاعة الوقت خاصة بعد الهدف الثاني".

 

وأضاف : "أنا لم أعتد على حامل الكرات، كل ما فعلته أنني ذهبت لإمساك الكرة وإعطائها إلى أحمد سيد زيزو ولكنني أخطأت بالذهاب له، واعتذرت له عقب الواقعة مباشرة، ولكن الإعلام ضخم الأمر، والبعض بدأ يتحدث عن استضافة الشاب في مصر، لماذا؟ هل أطلقت عليه النار؟".

 

وتابع : "ليس مدحت عبدالهادي الذي يتعامل بهذه الطريقة، وما سبب إدخال أمير عزمي مجاهد في الأمر؟".

 

وقال عبد الهادي: "أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك تحدث معي في الأيام الماضية، من أجل الذهاب إلى النادي وعقد جلسة مع مرتضى منصور لتولي منصب بقطاع الناشئين".

 

وأتم: "اتخذت قرارا نهائياً بعدم العمل في الزمالك مرة أخرى، وأبلغت أمير مرتضى بهذا القرار، ما يهمني هو نادي الزمالك وجماهيره وليس أشخاص".

أقرا ايضاً|

جاكسون موليكا على رادار الزمالك لتدعيم خط الهجوم